نبذة عن الخدمة
تتيح هذه الخدمة للمترجمين طلب إضافة اختصاصات اخرى الى الاختصاصات المصرح لهم بمزاولتها، كما تتيح هذه الخدمة إضافة لغات إضافية الى اللغات التي يستطيع المترجم ترجمتها
للوصول الى الخدمة اضغط هنا
خطوات الخدمة
المتطلبات والمستندات
- شهادة من إحدى الجامعات أو المعاهد المعترف بها في مجال الترجمة . معادلة الشهادة من وزارة التعليم العالي في الامارات .
- خبرة في مجال الترجمة باللغة المطلوبة لا تقل عن ( 5 ) سنوات من بعد التخرج ( مستثنى منها مواطني دولة الإمارات ) .
- موافقة جهة العمل (أو رخصة المكتب سارية المدة في حال كونه صاحب المكتب أو شريك)
- 300رسوم الاختبار
نوع الرسوم: محلي - 3100رسوم إضافة لغة مترجم
نوع الرسوم: محلي
الوقت التقديري لإتمام الخدمة
إدارة شؤون الخبراء والمترجمين