تفاصيل أخبار المحكمة

رئيس المحكمة الاتحادية العليا : القيادة الرشيدة وضعت المرأة الإماراتية في مقدمة الأولويات

قال سعادة محمد حمد البادي رئيس المحكمة الاتحادية العليا أن ما حققته المرأة الإماراتية من إنجازات طيلة الخمسين عاماً جاء بدعم من الآباء المؤسسين والقيادة الرشيدة التي وضعت المرأة في مقدمة الأولويات والطموحات، فكانت المرأة في وطننا المعطاء على قدر الثقة والمسؤولية والمكانة التي تحظى بها اليوم لتتبوأ بكل اقتدار مواقع ومراكز قيادية متقدمة.

وأشاد سعادة رئيس المحكمة الاتحادية العليا بالبنية التشريعية التي تحمي حقوق المرأة وتعزز من مكانتها، لنجني اليوم ثمار رؤية القادة المؤسسين -رحمهم الله- وقيادتنا الرشيدة في بناء المجتمع ونجاحه وتقدمه القائم على جهود أبنائه المخلصين من الرجال والنساء معاً.
وبهذه المناسبة تقدم سعادته بالشكر  والتقدير للأخوات الموظفات على الجهود التي تبذل منهُن في العمل.
وتقديراً من القيادة في دولتنا، تحتفي الإمارات مع العالم بهذا اليوم ”يوم المرأة العالمي“ وتقف وقفة شكر وتقدير للمرأة، تثميناً لدورها بالمشاركة في التنمية في جميع القطاعات المشاركة الإيجابية مع الحفاظ على العادات والتقاليد ومتابعة الرسالة الاجتماعية النبيلة في تربية وإعداد وتأسيس الجيل الصاعد لتحمل المسؤولية
بكفاءة وهي القاعدة الأساسية في التماسك والترابط الأسري.
فبصلاح المرأة تصلح الأسرة و يصلح المجتمع.. فهي أم الرجال وأم الشهيد.. وأم المدرس الناجح والطبيب والمهندس والقائد، والمرأة الصالحة الحكيمة هي من تصنع الرجال المخلصين، متمنياً للأخوات التوفيق في خدمة وطننا الغالي.