رئيس المحكمة الاتحادية العليا : حصاد الخمسين مبعث فخر وشموخ

أكد سعادة محمد حمد البادي رئيس المحكمة الاتحادية العليا أن دولة الإمارات في عيدها الخمسين تتوج أسرع مسيرة بناء وتحصد ثمار خمسين ربيعاً من التنمية الشاملة والتطوير الحثيث في شتى مناحي الحياة، وتوطد مكانتها العظيمة وريادتها المتفردة في مصاف الدول المتقدمة، ويرتفع إسمها في الأمم المتحدة بوصفها وجهة عالمية مختارة لاستضافة أضخم الفعاليات والقمم الدولية لما تتمتع به من إمكانيات استثنائية منحتها ثقة العالم، لتصبح الأولى عربياً وضمن الأرقام الأولى عالمياً في مختلف تقارير التنافسية، وحققت تقدماً هائلاً في كل المجالات.

وقال البادي - في تصريح بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين - هذه الفرحة العارمة وتلك الإنجازات العظيمة تستدعي وقفة إجلال وتقدير لجهود باني الدولة ومؤسس الاتحاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي رسم نهجاً قيادياً فريداً في التميز مضت عليه والتزمته قيادتنا الحكيمة حتى اعتلت به دولتنا الحبيبة أعلى المراتب إقليمياً ودولياً.
ورفع رئيس المحكمة الاتحادية العليا بهذه المناسبة أطيب التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى إخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وإلى سمو أولياء العهود، وإلى شعب الإمارات الكريم.
وقال : إن من دواعي فخرنا واعتزازنا في الإمارات أن قيادتنا الحكيمة، وهي ترى خططها الطموحة وسياساتها الرشيدة تؤتي أكلها وتثمر تقدماً ونماءً، ترفع سقف طموحاتها وتخطط بعد خمسين سنة أخرى للاحتفال بمئوية الاتحاد عام 2071، ولبناء مدينة سكنية متكاملة على كوكب المريخ من خلال "مشروع المريخ 2117 ".
وأضاف : نثمّن عالياً في هذا المقام مكتسباتنا الوطنية في سياق التعافي من الجائحة العالمية وفي ضوء منظومات متكاملة في المجالات الصحية والتعليمية والاقتصادية .. في حين نتابع بكل أسى ما تشهده أكثر دول العالم إلى اليوم من تفشٍّ سريع وإغلاقات مرهقة، تفادتها قيادتنا الحكيمة بفضل خطط استباقية ستظل موضع حب وإجلال وتقدير من المجتمع مواطنين ومقيمين .. حفظ الله إماراتنا الحبيبة، وأدام عليها نعمة الاتحاد.